القبض على شاب فى حالة سكر بإحدى لجان أسيوط

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2011 07:56 م
القبض على شاب فى حالة سكر بإحدى لجان أسيوط انتخابات

أسيوط - ضحا صالح
ألقت قوات الأمن المتواجدة أمام مقر لجنة الثانوية الزخرفية التابعة للدائرة الأولى التى تشمل مركز وبندر أسيوط القبض على شاب فى حالة سكر تام تحرر محضر بذلك وجارى عرضه على النيابة.

وكان الشاب قد فاجأ المشرفين على اللجان بالثانوية الزخرفية بعد أن دخل عليهم وخلع ملابسه خارج اللجنة وقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه بعد أن أثار حالة من الذعر والقلق داخل اللجان، وتم إحضار ملابسه، واصطحابه إلى قسم الشرطة بأسيوط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة