مشرفو "المعمارية" بالدائرة الثامنة يهددون بغلق اللجان

الإثنين، 05 ديسمبر 2011 06:37 م
تجمهر مشرفو اللجان

كتب- هند مختار وعزوز الديب
تجمهر مرة ثانية مشرفى لجان مدرسة المعمارية بمنطقة دار السلام بالدائرة الثامنة أمام مدخل المدرسة، وهددوا باقتحام اللجان، وغلقها لحين الحصول على الـ 500 جنيه مستحقاتهم المالية، وهو ما أدى إلى تدخل رئيس الشرطة العسكرية المتواجدة بالمكان قائلا بأعلى صوته "مش عايزين قلق، محدش هيقدر يقفل اللجان وحقكم هتاخدوه من اللجنة العليا".

ومن جانبهم أكد مشرفو اللجان، تواجدهم أمام المدرسة لحين وصول المحافظ أو رئيس الحى وحصولهم على الـ 500 جنيه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة