محمد سامى يختار الوجوه الجديدة لمسلسله "مع سبق الإصرار"

الإثنين، 05 ديسمبر 2011 04:13 م
محمد سامى يختار الوجوه الجديدة لمسلسله "مع سبق الإصرار" محمد سامى مخرج مسلسل "آدم "

كتب على الكشوطى ـ تصوير محمد عبد المنعم زاهر
قام محمد سامى مخرج مسلسل "آدم" بزيارة إلى المعهد العالى للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، وذلك لاختيار بعض الوجوه الجديدة للمشاركة فى مسلسله الجديد "مع سبق الإصرار"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2012، وهو بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وماجد المصرى وأحمد راتب وروجينا، ومن تأليف أيمن سلامة .

سامى قرر أن تكون نسبة الوجوه الجديدة المشاركة 80 % من طلاب المعهد، والباقى من الخارج، وذلك لتشجيع المواهب الأكاديمية بالمعهد، وقام بمساعدة سامى فى اختيار الطلاب د.أشرف زكى، رئيس قسم التمثيل و د.سميرة محسن .

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامى كان مسلسل "آدم" للفنان تامر حسنى، والذى حقق نجاحا جماهيرا كبيرا بمجرد عرضه بشهر رمضان الماضى.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة