توقف العمل فى 18 لجنة بالفيوم بسبب إضراب المشرفين على اللجان

الإثنين، 05 ديسمبر 2011 01:23 م
توقف العمل فى 18 لجنة بالفيوم بسبب إضراب المشرفين على اللجان المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات

كتب إبراهيم أحمد
توقفت العملية الانتخابية بمقر مدرسة منشأة الجمال للتعليم الأساسى التى تضم 18 لجنة بمحافظة الفيوم، وذلك لامتناع الموظفين المعينين بها عن العمل، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية قبل بدء جولة الإعادة.


ورصدت غرفة العمليات بوارة الداخلية فى كفر الشيخ أنه أثناء قيام القاضى المعين باللجنة رقم 749 بمدرسة خليفة البشتاوى الابتدائية، بمركز سيدى سالم بالدائرة الأولى بفض مظروف بطاقات ابداء الرأى اكتشف انه خاص باللجنة الثانية، وتم تحرير محضر بالواقعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة