اتهم أحزاب التيار الإسلامى بالاستمرار فى الدعاية الانتخابية أمام اللجان..

"النجار" يشكو لـ"العليا" وجود بطاقات جرى التصويت عليها سلفاً

الإثنين، 05 ديسمبر 2011 01:12 م
"النجار" يشكو لـ"العليا" وجود بطاقات جرى التصويت عليها سلفاً المرشح مصطفى النجار

كتبت نورا فخرى ومحمد عوض
طالب الدكتور مصطفى النجار، الذى يخوض جولة الإعادة بمدينة نصر أمام المرشح السلفى الدكتور محمد يسرى، على مقعد الفئات، اللجنة العليا للانتخابات بالتدخل، بعد شكوى الناخبين بوجود بطاقات انتخابية موقع عليها سابقاً لصالح مرشحى حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، والسلفيين، باللجنة رقم 410 بمدرسة عمرو مكرم بالحى السادس فى مدينة نصر.

واستنكر النجار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، استمرار أحزاب التيار الإسلامى فى مزاولة الدعاية الانتخابية أمام اللجان، والتى قامت اللجان الشعبية بتمزيقها لمخالفتها قواعد الانتخابات، مشيراً إلى أنه يلتزم شخصياً بما عقده من مصالحة مع يسرى، وكذلك القواعد المنظمة للعملية الانتخابية.

وأكد النجار، أنه سيتقدم بشكوى للعليا للانتخابات بالوقائع التى رصدتها حملته الانتخابية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة