يسعى الجهاز الفنى لفريق الشرقية للدخان بقيادة بكر فودة، المدير الفنى، بتجهيز علاء عباس، ناشئ الفريق، لقيادة خط الهجوم أمام فريق شبين الكوم يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدورى القسم الثانى، بعد تصعيده للفريق الأول؛ بسبب النقص العددى فى هجوم الفريق.
أكد بكر فوده، المدير الفنى للدخان، أن هجوم الفريق يعانى من نقص شديد بعد إصابة كل من ثنائى الهجوم الغينى نابى موسى وأحمد رضوان، بالإضافة إلى غياب المهاجم أمير زكريا للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق الأخير، مشيرا إلى أنه يضع أملا كبيرا على ناشئ الفريق.
من المنتظر أن يدخل الشرقية للدخان فى معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل لمدة يوم واحد قبل مواجهة شبين الكوم.
بكر فودة مدرب الشرقية للدخان