لجنة تعاقدات الزمالك تجتمع مع شحاتة الأربعاء

السبت، 31 ديسمبر 2011 05:19 م
 لجنة تعاقدات الزمالك تجتمع مع شحاتة الأربعاء حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق
تعقد لجنة التعاقدات بنادى الزمالك، برئاسة الدكتور عبد الله جورج، اجتماعاً مهماً مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة، الأربعاء المقبل، لحسم العديد من الملفات الهامة ووضع الرتوش الأخيرة على صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

من المنتظر أن يعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس، خلال اجتماعه المقرر له بعد غد الاثنين، رسمياً تشكيل لجنة تعاقدات، برئاسة عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة السابق، والتى ستمثل حلقة وصل بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة بخصوص الصفقات الجديدة وتتولى ملف المفاوضات سواء مع اللاعبين أو الأندية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة