عبد الحليم: أتمنى الصعود بـ "الشواكيش" إلى الممتاز

السبت، 31 ديسمبر 2011 03:59 م
عبد الحليم: أتمنى الصعود بـ "الشواكيش" إلى الممتاز أحمد عبد الحليم وحسن فريد

كتب إبراهيم منصور
أعرب أحمد عبد الحليم- المدير الفنى لنادى الترسانة الجديد - عن سعادته الغامرة بتوليه مسئولية القيادة الفنية للشواكيش فى دورى المظاليم، مؤكداً على اعترافه الكامل بصعوبة الفترة المقبلة مع النادى الذى يسعى للتقدم إلى الأمام فى جدول مسابقة الدورى.

وأشار المدير الفنى لفريق الترسانة إلى أن الفيّصل الوحيد بينه وبين اللاعبين على المستوى الفنى هو الملعب، قائلاً "من يثبت ذاته فنياً وبدنياً بالمستطيل الأخضر سيكتسب ثقتى فيه إلى الأبد"، مُتمنياً تحقيقه إنجاز الصعود بالترسانة إلى دورى الأضواء والشهرة الموسم المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة