إدارة بتروجت تناقش بصرى فى صفقات الشتاء

السبت، 31 ديسمبر 2011 10:35 م
 إدارة بتروجت تناقش بصرى فى صفقات الشتاء طه بصرى المدير الفنى لبتروجت

كتب إبراهيم منصور
يعقد مجلس إدارة بتروجت برئاسة أحمد رضا، اجتماعاً موسعاً مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طه بصرى خلال الأيام القليلة المقبلة بناء على رغبة الأخير والذى طالب إدارة النادى البترولى بضرورة الجلوس معهم لتحديد المراكز التى تحتاج دعماً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بصرى سيقدم خلال الاجتماع تقريرا مفصلاً عن أداء جميع اللاعبين خلال المواجهات التى خاضها الفريق البترولى بمسابقة الدورى العام والتى أسفرت عن احتلاله المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

علم "اليوم السابع" أن المدير الفنى لبتروجت سيطلب من إدارة ناديه ضرورة تدعيم مركزى صانع الألعاب ورأس الحربة والذين عانى منهما الفريق خلال المباريات الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة