بشرى تنتظر عرض "جدو حبيبى" فى إجازة نصف العام

الجمعة، 30 ديسمبر 2011 02:18 م
بشرى تنتظر عرض "جدو حبيبى" فى إجازة نصف العام بشري

كتب هانى عزب
تنتظر الفنانة بشرى عرض أحدث أفلامها بعنوان "جدو حبيبى" فى أجازة منتصف العام الدراسى، بعد أن كان من المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى الماضى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسية، حيث تجسد بشرى دور فتاة تدعى "فيكى"، كانت تعيش فى أوروبا، لكنها تعود إلى مصر لكى تحصل على ميراثها من جدها، لكن يقابلها العديد من المشكلات، نظراً لاختلاف المجتمعين، وهو ما يؤدى لوجود العديد من الأحداث والمفارقات الدرامية.

"جدو حبيبى" من بطولة الفنان محمود ياسين، ولبنى عبد العزيز، وأحمد فهمى، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة