الجهاز الفنى للأهلى يطمئن على ربيعة بعد نجاح جراحة العمود الفقرى

الجمعة، 30 ديسمبر 2011 02:36 م
الجهاز الفنى للأهلى يطمئن على ربيعة بعد نجاح جراحة العمود الفقرى ربيعة

كتب فتحى الشافعى
أجرى رامى ربيعة، مدافع الأهلى اليوم، الجمعة، فى ألمانيا جراحة لتثبيت "عظمتين" بالعمود الفقرى، وسيؤدى اللاعب تدريبات علاجية خلال الأيام المقبلة فى ألمانيا قبل العودة لاستكمال برنامج العلاجى بالقاهرة.

وسافر اللاعب لألمانيا الأربعاء الماضى بصحبة الدكتور إيهاب على طبيب الفريق، وأجرى الجراحة بنجاح، وقام الجهاز الفنى للفريق بالاتصال باللاعب للاطمئنان عليه.

ووفقا لتأكيدات الجهاز الطبى للفريق، فإن ربيعة سيغيب عن الفريق لمدة ستة أشهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة