منع أهالى الشهداء من حضور جلسة النطق بالحكم على ضباط السيدة

الخميس، 29 ديسمبر 2011 11:42 ص
منع أهالى الشهداء من حضور جلسة النطق بالحكم على ضباط السيدة أهالى الشهداء تم منعهم من الحضور - صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
فرضت قوات الأمن إجراءات مشددة أمام محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، حيث قامت بعمل كردون أمنى قبل بدء جلسة محاكمة النطق بالحكم على الضباط المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين بالسيدة زينب، بقسم شرطة السيدة، وهم كل من النقيب شادى محمد عبد الحميد والنقيب إيهاب عبد المنعم الصعيدى معاون المباحث، وعمر حمدى الخراط، معاون المباحث، والعقيد هشام لطفى محمد، مفتش مباحث شرطة جنوب، ومحمد شعبان متولى أمين الشرطة، متهمين بقتل 5 والشروع فى قتل 6 آخرين من المتظاهرين يومى 28 و29 يناير الماضى.

وقامت قوات الأمن بمنع كاميرات التليفزيون ومصورى الصحف من دخول المحكمة، كما منعت عدداً من أهالى الشهداء من دخول المحكمة.


موضوعات متعلقة..

وصول المتهمين بقتل المتظاهرين بالسيدة زينب لمقر محاكمتهم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة