مدرب النصر: الفوز على بنها "بداية" المنافسة على قمة "المظاليم"

الخميس، 29 ديسمبر 2011 11:23 م
مدرب النصر: الفوز على بنها "بداية" المنافسة على قمة "المظاليم" فريق النصر - صورة أرشيفية

كتب سليمان النقر
أبدى عبد العاطى السيد، المدرب العام للنصر،سعادته بتحقيق فريقه للفوز الثالث على التوالى على بنها بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة السادسة لدورى القسم الثانى، مؤكدا أن فريقه اجتاز مرحلة كبيرة باقتناصه 9 نقاط فى آخر 3 مباريات أدخلته فى المنافسة بقوة على القمة، إضافة إلى أن هذا الفوز دافع قوى قبل مواجهة الشرقية للدخان الخميس القادم، باعتبار أن الهدف الذى يسعى إليه الجهاز الفنى هو تحقيق الفوز والصعود لقمة المجموعة.

وقال عبد العاطى، إن الأخطاء الدفاعية التى نتج منها دخول هدفين فى مرمى النصر تعود لغياب أحد العناصر الهامة وهو أحمد سامى ليبرو الفريق لإصابته بخلع فى الكتف والاعتماد على حازم ممدوح لاعب خط الوسط للقيام بدور الليبرو والدفع بسيلا فى الوسط مما أحدث حالة من عدم الانسجام والتفاهم فى خط الظهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة