كدمة فى "الأنكل" تُبعد يارو عن مباراة الإنتاج أمام أنبى

الخميس، 29 ديسمبر 2011 05:58 م
كدمة فى "الأنكل" تُبعد يارو عن مباراة الإنتاج أمام أنبى الغانى يارو لاعب الإنتاج الحربى

كتب رمضان حسن
تأكد بنسبة كبيرة غياب الغانى كوابينا يارو مهاجم فريق الانتاج الحربى عن مباراة إنبى المقرر إقامتها غدًا فى الجولة الـ11 لمسابقة الدورى، بسبب إصابته بكدمة فى "أنكل" القدم خلال تدريبات الأمس.

وأثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب صعوبة لحاقه بمباراة الفريق البترولى، وحاجته إلى راحة لا تقل عن 4 أيام، حتى لا تتفاقم إصابته.

فى المقابل، دخل الثنائى أيمن المحمدى وأحمد إبراهيم حسابات الجهاز الفنى بقيادة كمال عتمان للدفع بهما خلال المباراة بعد تماثلهما للشفاء تماماً من الإصابة التى لحقت بهم فى الفترة الماضية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة