عصابة "كمبورة" أطلقت النار على السكان بعد فشلها فى سرقة "موتوسيكل" ببولاق الدكرور

الخميس، 29 ديسمبر 2011 04:49 م
عصابة "كمبورة" أطلقت النار على السكان بعد فشلها فى سرقة "موتوسيكل" ببولاق الدكرور اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
تكثف مباحث الجيزة تحرياتها لضبط عامل و3 آخرين أطلقوا النار على سكان شارع ببولاق الدكرور، بعد أن حاول الأهالى منعهم من سرقة دراجة بخارية، ما أسفر عن إصابة 3 برش خرطوش تم نقلهم إلى المستشفى .. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع جمال الدين سعد، وبانتقال اللواء محمد ناجى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تبين أن سكان الشارع منعوا "هشام.ح" وشهرته "كمبورة" من سرقة دراجة بخارية كانت مركونة بجوار أحد المحلات، ما دفعه لاستدعاء شقيقيه "محمد" وطارق" و"أحمد.م" وشهرته "شطه"، وتشاجروا مع السكان وأطلق الأخير أعيرة من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب كلا من "محمود.ع.ا"27 سنة صاحب محل و"مصطفى.ع" 27 سنة صاحب محل و"عبدالله.م"13 سنة طالب فى أنحاء جسدهم، وفروا هاربين .
حرر المقدم رجب غراب رئيس مباحث بولاق الدكرور محضرا بالواقعة وجارى ضبط المتهمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة