التراجع يخيم على "الأسهم الآسيوية" و"هونج كونج" يخسر 110 نقاط

الخميس، 29 ديسمبر 2011 11:25 ص
التراجع يخيم على "الأسهم الآسيوية" و"هونج كونج" يخسر 110 نقاط البورصة المصرية

كتبت دعاء غنيم
خيم التراجع على جميع المؤشرات الرئيسية لأسواق المال الآسيوية، فى نهاية تعاملات جلسة تداول أمس، الأربعاء، وتراجع مؤشر "نيكاى 225" المؤشر الرئيسى لبورصة طوكيو، بنسبة 0.20%، خاسراً ما يعادل 16.94 نقطة، ليصل لمستوى 8423.62 نقطة، عند الإغلاق.

وخسر مؤشر "هانج سانج" المؤشر الرئيسى لبورصة هونج كونج، فى جلسة التداول، ما يعادل 110.50 نقطة، ليسجل هبوط نسبته 0.59%، ويغلق عند مستوى 18518.70 نقطة.

وأنهى مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقا، التعاملات، منخفضاً بمقدار 2.80 نقطة، ليغلق عند مستوى 721.45 نقطة، بنسبة هبوط بلغت 0.39%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة