اعتصام العاملين بمعبر رفح البرى للمطالبة بحقوقهم المالية

الخميس، 29 ديسمبر 2011 02:38 م
اعتصام العاملين بمعبر رفح البرى للمطالبة بحقوقهم المالية معبر رفح البرى

رفح - عبد الحليم سالم
اعتصم اليوم، الخميس، بمعبر رفح البرى قرابة 35 موظفا للمطالبة بحقوقهم المالية.

وقال مصدر بالمعبر إن المعتصمين من أبناء محافظة شمال سيناء طالبوا بإقالة رئيس هيئة الموانئ الذى رفض الاستجابة لمطالبهم التى تم رفعها قبل نحو شهرين.

وقال أحد المعتصمين إنهم اعتصموا صباح اليوم فى مكتب مدير هيئة الموانئ فى المعبر، احتجاجا على قرارات رئيس الهيئة العامة للموانئ البرية ومنها قرار عدم أحقية أبناء سيناء فى الإجازات المجمعة التى اقتصرت فقط على الوافدين من محافظات أخرى، مما يرسخ للعنصرية والتفرقة فى العمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة