محافظ شمال سيناء ينفى مجدداً أى وجود لتنظيم القاعدة فى سيناء

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011 01:47 ص
محافظ شمال سيناء ينفى مجدداً أى وجود لتنظيم القاعدة فى سيناء اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

العريش (د ب أ)
نفى محافظ شمال سيناء اللواء عبد الوهاب مبروك مجدداً وجود أى تنظيمات إرهابية أو تنظيم تابع للقاعدة فى سيناء.

وأشار إلى أن العمليات التى تحدث من تفجير لمحطات الغاز المتكررة هى لعناصر "تكفيرية" وهم أفراد وليسوا جماعة منظمة أو تنظيم تابع للقاعدة، مضيفاً أن الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش تعمل ليلاً ونهاراً فى حفظ الأمن فى سيناء.

وقال إنه تم القبض على العديد من "التكفيريين المتهمين بالضلوع فى تفجيرات خط ومحطات الغاز، وكذلك الهجوم على قسم شرطة ثان العريش فى الصيف الماضى".

وأضاف، أن سيناء الآن آمنة ومسيطر عليها تماما ويوجد تنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية والسيادية لحفظ الأمن فى سيناء.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة