بالصور.. محافظ الغربية يفتتح مستشفى كبد المحلة الكبرى

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 05:54 م
بالصور.. محافظ الغربية يفتتح مستشفى كبد المحلة الكبرى جانب من الافتتاح

الغربية ـ عادل ضرة
افتتح محافظ الغربية المستشار محمد عبد القادر مستشفى الكبد بالمحلة الكبرى، فى حضور عدد كبير من القيادات، منهم الدكتور عادل أبو زيد، وكيل وزارة الصحة، والدكتورة عزة غنيم، مساعد مدير عام هيئة المستشفيات الجامعية، وتفقد المحافظ غرف ومعامل المستشفى، وأكد أنه سوف يتم افتتاح المستشفى خلال شهرين بحضور وزير الصحة.

وأكد الدكتور عادل أبو زيد، وكيل وزارة الصحة، الانتهاء من جميع التجهيزات بالمستشفى خلال 6 أشهر بينما يبدأ العمل بالمستشفى غدا من خلال العيادات الخارجية وصرف الإنترفيرون للمرضى وعلاج الكبد.

يعتبر المركز الأول بالمحافظة، وأهم مراكز الكبد فى وسط الدلتا التى تضم أكثر من 90 مريضا بالكبد، تكلف أكثر من 90 مليون جنيه وبدأ العمل فى انشائه منذ أكثر من 12 عاما بواسطة أحمد الشعراوى، عضو مجلس الشعب الأسبق، الذى أعد التجهيزات والرسومات والمبانى بالجهود الذاتية إلى جانب الاعتمادات المخصصة من الدولة.

ظل المركز طوال هذه الفترة الماضية مغلقا ولم يتم افتتاحه لوجود عيوب فنية فى عمليات الإنشاء والمصاعد والكهرباء، وتم سحب العملية من الشركات المنفذة له أكثر من مرة.





































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة