فض اعتصام العاملين بشركة بترول خليج السويس

الأحد، 25 ديسمبر 2011 04:05 م
فض اعتصام العاملين بشركة بترول خليج السويس المهندس عبد الله غراب وزير البترول

البحر الأحمر - أحمد عوض
فض العاملون بشركة بترول خليج السويس جابكو اعتصامهم الذى كان بمقر الشركة برأس شقير جنوب رأس غارب بالبحر الأحمر، بعد تنفيذ المهندس عبد الله غراب لمطالب المعتصمين التى نادوا بها على مدار فترة الاعتصام، حيث قرر المهندس عبد الله غراب، وزير البترول، دمج شركة أبيسكو مع شركة بترول خليج السويس جابكو، ككيان واحد مستقل عن الآخر وقد فض الاعتصام العاملون، معربين عن سعادتهم لقرار الوزير بتنفيذ مطالبهم المشروعة.

يذكر أن العاملين بالشركة قاموا بالاعتصام منذ يومين اعتراضا على قرار بدمج شركة أبيسكو مع شركة بترول خليج السويس واستمر الاعتصام يومين حتى قام الوزير بإلغاء قرار دمج الشركتين وعمل كل شركة على حدة، حيث يعمل بشركة أبيسكو 2300 عامل وشركة بترول خليج السويس 1800 عامل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة