جمال عبد الرحيم يلتقى مدير عام مؤسسة "روز اليوسف" لإنهاء اعتصام "الصحفيين"

الأحد، 25 ديسمبر 2011 06:13 م
جمال عبد الرحيم يلتقى مدير عام مؤسسة "روز اليوسف" لإنهاء اعتصام "الصحفيين" جمال عبد الرحيم

كتب على حسان
قال جمال عبد الرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه فور تلقيه شكوى من الزملاء المعتصمين بجريدة روز اليوسف توجه إليهم لمناقشة مشاكلهم ولمعرفة سبب اعتصامهم، لافتاً إلى أن الزملاء المعتصمين يوجد منهم النقابيون وغير النقابيين، موضحاً أنه طلب منهم تقديم شكوى إلى مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة مشكلتهم فى اجتماع المجلس القادم المقرر عقده بعد غد الثلاثاء.

وأضاف عبد الرحيم لـ"اليوم السابع" أنه تم الاتفاق مع الزملاء المعتصمين بإنهاء الاعتصام، بعدما تم الاتفاق مع مدير عام المؤسسة لنقل طلباتهم للإدارة وسيتم الرد عليهم خلال أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة