باراك يشكر واشنطن على مساعدتها العسكرية الضخمة لإسرائيل

الأحد، 25 ديسمبر 2011 05:52 م
باراك يشكر واشنطن على مساعدتها العسكرية الضخمة لإسرائيل وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك

كتب محمود محيى
امتدح وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك اليوم الأحد، بشدة، قرار الكونجرس الأمريكى بالموافقة على تقديم 235 مليون دولار كمساعدات لوزارة الدفاع الإسرائيلية.

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن هذه المساعدات سوف تستخدم فى تطوير وإنجاز برامج الدفاعات المضادة للصواريخ .

وأكد باراك أن هذه المساعدات تعتبر خطوة أخرى على طريق تقوية العلاقات العسكرية بين إسرائيل وأمريكا.. مضيفا أن الاستمرار فى تطوير برامج الصواريخ سوف يساعد على إعداد إسرائيل بشكل أفضل فى حال تعرضها للهجوم وسيعزز من أمن إسرائيل.


موضوعات متعلقة..

واشنطن تمنح إسرائيل مساعدات عسكرية بقيمة 230 مليون دولار


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة