إلغاء مباراة دمنهور والمغربى بسبب الاعتصامات الفئوية

الأحد، 25 ديسمبر 2011 04:56 م
إلغاء مباراة دمنهور والمغربى بسبب الاعتصامات الفئوية شريف الخشاب المدير الفنى لألعاب دمنهور

كتب إبراهيم منصور
قرر الحكم سعيد حمزة إلغاء مباراة مزارع المغربى وألعاب دمنهور التى كان مقرراً إقامتها اليوم على ملعب الأول ضمن مؤجلات المجموعة السادسة بدورى القسم الثانى، نظراً للاعتصامات التى نظمها عمال شركة مزارع المغربى التابع لها النادى فى أرضية الملعب، مطالبين إدارة الشركة ببعض المطالب الفئوية.


أكد خميس بركات مدير الكرة بألعاب دمنهور، أن سعيد حمزة قام بإلغاء هذه المباراة بسبب المظاهرات، مشيراً إلى أن حمزة أكد له أنه سيقدم تقريراً مفصلاً عن هذه الأحداث إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل اتخاذ قرار مناسب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة