أشبال "الحرية والعدالة" فى مسيرة انتخابية بالدقهلية

الأحد، 25 ديسمبر 2011 11:53 ص
أشبال "الحرية والعدالة" فى مسيرة انتخابية بالدقهلية جانب من المسيرة

الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب
نظم شباب وأشبال حزب الحرية والعدالة، بقرية كفر البرامون مركز المنصورة بالدقهلية، مساء أمس، مسيرة للأشبال لتأييد مرشحى "الحرية والعدالة" فى انتخابات مجلس الشعب.

شارك فى المسيرة مئات الأشبال من عزبة مطاوع، التابعة للقرية، ثم انطلق الأشبال إلى داخل القرية فى حماس شديد مرددين هتافات "الشعب يريد حرية وعدالة"، و"افرح افرح يا برلمان.. بكرة هتُحكم بالقرآن"، و"افرح افرح يا برلمان.. جايلك وفد من الإخوان"، و"علم علم ع الميزان.. ومعاه هدهد سليمان"، و"الله أكبر باسم الله.. انصر طارق واللى معاه".

يذكر أن أنصار مرشحى "الحرية والعدالة" فشلوا فى عقد مؤتمر بالقرية الأسبوع الماضى، بعد أن تصدى لهم أنصار مرشح آخر، ومنعوهم من تنظيم المؤتمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة