"أبو النجا": مخبز جديد بالقليوبية لإنتاج 1.4 مليون رغيف يومياً

الأحد، 25 ديسمبر 2011 06:05 م
"أبو النجا": مخبز جديد بالقليوبية لإنتاج 1.4 مليون رغيف يومياً فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى

كتب محمد الجالى
قالت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، إن الحكومة ستنتهى خلال أيام من إنشاء صومعتين للحبوب ليصل عدد الصوامع التى تم الانتهاء منها 29 صومعة من إجمالى 50 صومعة تستهدف الحكومة إنشاءها لتقليل 30% فاقدًا فى تخزين القمح.

وأضافت، فى مؤتمر صحفى بهيئة الاستثمار اليوم، إلى أنه سيتم التوسع فى إنشاء المخابز المليونية التى تنتج أكثر من مليون رغيف يوميًا وسيتم إنشاء مخبز جديد فى القليوبية بطاقة 1.4 مليون رغيف يوميًا باستثمارات 26 مليون دولار يتم توفيرها فى إطار اتفاقية تبادل الديون الإيطالية باستثمارات فى مصر، كما سيتم إنشاء 4 مخابز من خلال منحة ألمانية قدرها 80 مليون يورو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة