أعلنت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، عن أنه سيتم خلال شهر يناير افتتاح المرحلة الأولى من الخط الثالث لمترو الانفاق، والذى يربط بين العتبة والعباسية، بعد أن تم الانتهاء منها فعلياً.
وأضافت فى مؤتمر صحفى عقد اليوم بالهيئة العامة للاستثمار، أنه سيتم التوسع فى إنشاء الكبارى على النيل حيث سيتم إنشاء 2 كوبرى على النيل بالواسطى وملوى وآخر بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة.
أبو النجا: افتتاح المرحلة الأولى للخط الثالث للمترو يناير المقبل
الأحد، 25 ديسمبر 2011 06:50 م
فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى