موظف يضرب عن العمل بسبب عدم تثبيته بأسيوط

الجمعة، 23 ديسمبر 2011 07:30 م
موظف يضرب عن العمل بسبب عدم تثبيته بأسيوط عبد الله غراب وزير البترول

أسيوط ـ هيثم البدرى
أضرب موظف بشركة بوتجاسكو بأسيوط عن الطعام بمستشفى المبرة، احتجاجًا على سوء معاملة رؤسائه فى الشركة، وعدم تثبيته فى العمل.

وقال عبد الناصر حسين، إنه طالب بحقه فى التثبيت وصرف الحوافز الخاصة، ولكن دون جدوى، مؤكدا أن الشركة التى يعمل بها قامت بكتابة العديد من المذكرات ضده، تم اتهامه فيها بالتغيب عن العمل، وإثارة الفوضى والمشاركة فى المظاهرات، كما أنه الوحيد الذى لم يتم تسليمه صورة من عقد العمل، وتم فصله من التأمينات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة