شكوك حول مشاركة رزاق أمام التليفونات

الجمعة، 23 ديسمبر 2011 06:33 م
شكوك حول مشاركة رزاق أمام التليفونات البنينى رزاق مهاجم الزمالك

كتب أحمد توفيق
دبت شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة البنينى رزاق مهاجم نادى الزمالك، فى مباراة تليفونات بنى سويف، المحدد لها الاثنين المقبل باستاد المقاولون العرب، بعدما تغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية منذ إقامة مباراة سيراميكا كليوباترا الودية الاثنين الماضى.

ينتظر الجهاز الفنى تحديد موقف اللاعب غداً، السبت، من خلال قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية من عدمه، ففى حالة عودته للتدريبات سيكون متواجد فى قائمة المباراة، فيما سيكون مهدد بالغياب أو التواجد على مقاعد البدلاء على أقصى تقدير إذا غاب عن مران الغد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة