طهران تؤكد استمرار علاقاتها التجارية مع الإمارات

الخميس، 22 ديسمبر 2011 12:10 م
طهران تؤكد استمرار علاقاتها التجارية مع الإمارات وزير الخارجية الإيرانى على أكبر صالحى

كتبت إسراء أحمد فؤاد
نفت إيران، اليوم الخميس، الأنباء المترددة حول حظر التبادل التجارى مع الإمارات على لسان وزير خارجيتها على أكبر صالحى، مضيفًا أن علاقات الجمهورية الإسلامية مع دولة الإمارات العربية المتحدة مازالت مستمرة.

كما أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية رامين مهمان برست، أن ما تردد عن قطع العلاقات التجارية لا أساس له من الصحة، مضيفاً أن إغلاق موقع تسجيل الطلبات التجارية بوزارة الصناعة والمناجم والتجارة كان لأسباب فنية.

وكانت قد ترددت أنباء عن إصدار وزير الصناعة والمناجم والتجارة الإيرانى مهدى غضنفرى قرارًا يقضى بحظر كافة العلاقات التجارية بين بلاده ودولة الإمارات العربية المتحدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة