ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه

الخميس، 22 ديسمبر 2011 05:47 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد ونرمين سليمان
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء والنارية، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارتين ملاكى بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء لترويع المواطنين، إلا أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط المتهمين الذين حاولوا الفرار و الاختباء بداخل أحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة المقطم، وقد عثر بحوزة المتهمين على 6 هواتف محمول وسلسلة فضية وأسلحة نارية وبيضاء.

وبمواجهة المتهمين "أحمد .ش"، و"إيهاب.أ" 23 سنة و"محمد.ع" 25، و"رمضان .إ" 18 سنة، قد اعترفوا بإطلاق أعيرة نارية وسرقة المواطنين، حيث كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم، تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه، كما اعترفوا أن مبلغ 555 جنيها الذى عثر بحوزتهم هو حصيلة سرقتهم للمواطنين، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة