"الحرية والعدالة" و"النور" يتنافسان على استقطاب الناخبين بالجيزة

الخميس، 22 ديسمبر 2011 02:32 م
"الحرية والعدالة" و"النور" يتنافسان على استقطاب الناخبين بالجيزة صورة أرشيفية

كتبت هند مختار
حالة من التنافس الدعائى والرغبة فى استقطاب أكبر عدد من الناخبات تشهدها مدرسة أحمد شوقى بالدائرة الأولى بالجيزة بين كل من حزب الحرية والعدالة والنور السلفى، خاصة بعد الإقبال الكبير من النساء فى ثانى أيام جولة الإعادة، وذلك على عكس الهدوء الذى يسود غالبية مدارس الدائرة نفسها.

ووصلت المنافسة الدعائية بين كل من مؤيدى الحزبين إلى حالة من الشد والجذب بعد رغبة كل منهم فى الاستحواذ على الناخبات والإملاء عليهم بالرموز الخاصة بمرشحين على قوائمهم.

وعن السماح بهذه الدعاية داخل المدرسة، قال مسئول شرطة إنه ليس من اختصاصهم منع الدعاية داخل اللجان طالما لم يشتك رؤساء اللجان وسمحوا هم أنفسهم بمؤيد الحزب التواجد أمام لجانهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة