35 ألف جنيه مكافآت لاعبى السويس بعد "سداسية" الجندى

الخميس، 22 ديسمبر 2011 10:51 م
35 ألف جنيه مكافآت لاعبى السويس بعد "سداسية" الجندى فريق منتخب السويس - صورة أرشيفية

كتب إسلام مسعود
قرر مجلس إدارة نادى منتخب السويس برئاسة أحمد خيصم، صرف مبلغ 35 ألف جنيه كمكافآت مالية للاعبين والجهاز الفنى بقيادة ميمى فريد، بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على نظيره الجندى بسداسية نظيفة فى الأسبوع الثالث لدورى المظاليم.

يذكر أن منتخب السويس سيواجه نادى الزرقا يوم الأحد المقبل فى الأسبوع الخامس، بعد قرار لجنة المسابقات بالجبلاية بتأجيل 12 مباراة ضمن هذا الأسبوع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة