"عاشور" يرأس اجتماع "الاستشارى".. و"منصور" يغيب لظروف صحية

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011 09:13 م
"عاشور" يرأس اجتماع "الاستشارى".. و"منصور" يغيب لظروف صحية سامح عاشور

كتب محمود حسين
بدأ اجتماع المجلس الاستشارى بمقر مركز إعداد القادة بالعجوزة، وسط غياب عدد كبير من الأعضاء، كما غاب رئيس المجلس منصور حسن وزير الإعلام الأسبق لظروف صحية، ويرأس الجلسة بدلا منه سامح عاشور نقيب المحامين.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع اليوم تطورات أحداث مجلس الوزراء وتفاصيل اجتماع المجلس الاستشارى مع المجلس العسكرى أمس، وقانون الانتخابات رئاسة الجمهورية وكذلك اقتراح تقديم موعد انتخابات الرئاسة.

ويحضر الاجتماع حتى الآن كل من سامح عاشور والمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، والدكتور عبد العزيز حجازى رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والدكتور صلاح فضل، وشريف زهران، وعبد الله المغازى، والدكتور عصام النظامى، والدكتور محمد نور فرحات، ومحمد برغش نقيب الفلاحين، وأحمد كمال أبو المجد، وأشرف عبد الغفور نقيب الممثلين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة