الأزهر يبحث مبادرة تسريع انتقال السلطة للمدنيين

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011 08:55 م
الأزهر يبحث مبادرة تسريع انتقال السلطة للمدنيين الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
واصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لقاءاته مع مختلف الأطياف والسياسيين للاستماع إلى وجهة نظرهم فى كيفية العبور بمصر إلى مرحلة الأمان وضمان عدم استمرار أو تجدد العنف، حيث التقى شيخ الأزهر اليوم عدد من أساتذة الجامعات المختلفة و السياسيين على مدار ساعتين بمكتبه بمشيخة الأزهر.

وعلم اليوم السابع، أن محور اللقاء دار حول "مبادرة تسريع انتقال السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة "، وأن تلك اللقاءات تعقد حتى يحدد الأزهر الشريف موقفه الواضح من الأحداث الحالية ومستقبل مصر، و يستمع لكافة الأطراف و الآراء و سيعلن فى القريب العاجل عما يراه فى صالح مصر .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة