احتلال 20 من أوائل الخريجين مكتب نائب رئيس جامعة الأزهر

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011 10:46 م
احتلال 20 من أوائل الخريجين مكتب نائب رئيس جامعة الأزهر الدكتور إسماعيل شاهين نائب رئيس جامعة الأزهر

كتب محمد الفقى
اقتحم 20 خريجًا من خريجى جامعة الأزهر مكتب نائب رئيس الجامعة الدكتور إسماعيل شاهين، وقرروا الاعتصام فيه ومواصلة إضرابهم عن الطعام الذى بدأوه أمس داخل المكتب حتى يتم تعيينهم أعضاء فى هيئة التدريس بالجامعة.

وقال أحمد صابر، أحد أوائل الخريجين المضربين عن الطعام "نحن ضمن 1200 من أوائل الخريجين الذين تقرر استبعادهم بشكل تعسفى من التعيين فى كليات الجامعة وقد حصلنا على وعود كثيرة من رئيس الجامعة، لكن أيا منها لم ينفذ حتى الآن".

وأكد صابر أنهم مصممون على الاعتصام داخل مكتب نائب رئيس الجامعة ومواصلة الإضراب حتى تتم الموافقة على تعيينهم واتخاذ إجراءات حقيقية لتنفيذ ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة