وحدات كورية شمالية تعود إلى ثكناتها بعد وفاة كيم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 11:12 ص
وحدات كورية شمالية تعود إلى ثكناتها بعد وفاة كيم الجيش الكوري الشمالي

سول (ا ف ب)
أعلن مسئول عسكرى كورى جنوبى، اليوم الثلاثاء، أن وحدات من الجيش الكورى الشمالى قطعت تدريبها الشتوى، وعادت إلى ثكناتها فى الساعات التى أعقبت الإعلان عن وفاة الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج آيل.

وقال المسئول "علمنا أن بعض الوحدات التى كانت تقوم بتدريبات شتوية عادت إلى قواعدها ليلا"، مشيراً إلى أن الجيش الكورى الشمالى رفع مستوى الإنذار والأمن، بعد الإعلان عن وفاة كيم جونج آيل.

يشار إلى أن الكوريتين هما عمليا فى حالة نزاع مسلح منذ الهدنة الهشة التى وقعت إثر الحرب الكورية (1950-53).



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة