مدير شئون البيئة بالبحر الأحمر: توقف التسرب البترولى بجمشة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 03:18 م
مدير شئون البيئة بالبحر الأحمر: توقف التسرب البترولى بجمشة صورة أرشيفية

البحر الأحمر - محيى العبادى
أكد الدكتور سيد مدين، مدير عام جهاز شئون البيئة فى البحر الأحمر، توقف التسرب البترولى بمنطقة جمشة، شمال الغردقة، الناتج عن الزلزال الذى تعرضت إليه منطقة البحر الأحمر الشهر الماضى.

وأضاف "مدين" أنه على الرغم من توقف التسرب البترولى فإن أجهزة ومعدات الشركة الخاصة بمكافحة ومحاصرة التسرب البترولى ستظل بالمكان لمدة 5 أيام، كإجراء احترازى، فضلاً عن استمرار عملية المسح الجغرافي، وتنظيف الشاطئ من آثار التلوث، مشيرًا إلى أن هناك دراسة أثر بيئى لاستغلال آبار هذه المنطقة فى إنتاج البترول الخام، واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على شاطئ البحر الأحمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة