محافظ البحر الأحمر يسحب أراضى المستثمرين غير الجادين

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 02:39 ص
محافظ البحر الأحمر يسحب أراضى المستثمرين غير الجادين اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر- أحمد عوض
قرر اللواء محمود عاصم، محافظ البحر الأحمر، سحب خمس قطع أراضى من مستثمرين غير جادين بالغردقة، كان قد تم تخصيصها منذ أكثر من 15 عاما، ولم يتم تنفيذ أى مشروعات عليها، وكان هدفها التسقيع فقرر عاصم سحب الأرض من المستثمرين.

وقال عاصم، إنه سيتم سحب أى قطعة أرض تم تخصيصها لم يلتزم مالكها ببنود العقد.

وأصدر عاصم توجيهاته إلى الشئون القانونية وروساء المدن ببحث جميع ملفات الأراضى الفضاء التى سبق تخصيصها للمشروعات السياحية والمشروعات الصغيرة والأراضى التى صدر لها ترخيص بناء ولم يتم البناء عليها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة