سلفاكير يعين أبن أخته سفيرا لجنوب السودان فى الخرطوم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 01:55 م
سلفاكير يعين أبن أخته سفيرا لجنوب السودان فى الخرطوم سلفاكير

جوبا - الخرطوم (أ.ش.أ)
أصدر رئيس دولة جنوب السودان سلفا كير ميارديت قرارا بتعيين ميانق وول دوت، سفيرا معتمدا لجوبا لتمثيل جنوب السودان بالخرطوم.

ونقلت صحيفة "الانتباهة" الصادرة بالخرطوم اليوم الثلاثاء عن مصادر قريبة من أمانة حكومة جوبا، أن تعيين وول دوت جاء بعد ضغوط كثيفة على سلفاكير من مجلس أحزاب "الدينكا" تدعو لأهمية تمثيل أحد أبناء القبيلة لدى حكومة السودان .

يذكر أن وول دوت هو ابن أخت سلفاكير والوزير السابق بوزارة القوى العاملة بولاية الخرطوم قبل انفصال الجنوب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة