تعيين 250 من شباب رأس غارب بشركات البترول

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 10:45 ص
تعيين 250 من شباب رأس غارب بشركات البترول المهندس عبد الله غراب وزير البترول

البحر الأحمر- أحمد عوض
وافق المهندس عبد الله غراب وزير البترول على تعيين 250 شابا من رأس غارب بشركات البترول العاملة بالمنطقة، وسيتم التعيين على دفعات أولها 80 شابا فى يناير المقبل، ويتبعها دفعات على فترات، وسيتم جدولة تعيين الشباب، وسيعرف كل منهم موعد التعيين والشركة التى سيعمل بها.

جاء ذلك بعد أن اعتصم المئات من شباب المدينة لمدة أسبوع، اعتراضا منهم على عدم تعيين أبناء المدينة بشركات البترول، وقام الشباب بتقديم الشكر للواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر لدوره الفعال فى تعيينهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة