الغيطى: لا أعرف سبب تسويد الشاشة فى برنامج "بلاتوه"

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 02:36 م
الغيطى: لا أعرف سبب تسويد الشاشة فى برنامج "بلاتوه" السيناريست محمد الغيطى

كتبت هنا موسى
فوجئ السيناريست محمد الغيطى أثناء إذاعة حلقة برنامج "بلاتوه" على الفضائية المصرية، التى حل ضيفا بها، بتسويد الشاشة فى الثلث الأخير من الحلقة لمدة 6 دقائق كاملة.

أكد الغيطى لـ"اليوم السابع" أنه لا يعرف حتى الآن سبب تلك الواقعة، ولا يستطيع اتهام أحد، لكن الواقعة كانت غريبة جدا وليست قليلة أن يتم تسويد الشاشة لمدة 6 دقائق كاملة، وأن ذلك العمل لا يحدث إلا فى حالة حدوث انقلاب أو ثورة أو حالات الضرورة القصوى.


وأضاف الغيطى أن هناك كثيرا من الكلام تم حذفه من الحلقة، حيث أكد الغيطى أن الكلام كان عن محاولة تدخل بعض المسئولين فى السياسة التحريرية لمجلته "الإذاعة والتليفزيون" والتى ترأس تحريرها مؤخرا، لكنه أكد أن لا أحد يتدخل فى سياسة تحرير المجلة غيره، حيث لا يسمح لأحد بذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة