مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يؤكد استقرار حالتها الصحية

الإثنين، 19 ديسمبر 2011 03:12 م
مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يؤكد استقرار حالتها الصحية الفنانة شيرين عبد الوهاب

كتبت دينا الأجهورى
أكد أيمن نابليون، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، لـ "اليوم السابع" أن حالة شيرين الصحية مستقرة حاليا، ولكنها مازالت تمكث فى مستشفى الشروق لمتابعة حالتها الصحية، كما يرافقها زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، الذى أكد الأطباء أيضا أن حالته مستقرة، ولكنه يحتاج لبعض الراحة.

وأضاف نابليون أنه من المقرر أن تغادر شيرين وزوجها المستشفى غدا بعد سماح الأطباء لهما بذلك وكانت شيرين وزوجها تعرضا مساء أمس لحالة إعياء شديدة بعد تناولهما لوجبة عشاء من أحد المطاعم وبعدما ذهبا إلى المستشفى تبين أنها حالة تسمم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة