شركة إيطالية تعرض 2 مليون دولار لتسويق حجازى

الإثنين، 19 ديسمبر 2011 11:56 م
شركة إيطالية تعرض 2 مليون دولار لتسويق حجازى أحمد حجازى مدافع الإسماعيلى

كتب هيثم عويس
تلقى نادى الإسماعيلى عرضاً جديداً من إحدى شركات التسويق الإيطالية لتسويق أحمد حجازى مدافع الفريق مقابل 2 مليون دولار، وهو الأمر الذى رفض مجلس إدارة النادى البت فيه، نظراً لرغبة مسئولى الإسماعيلى فى زيادة المقابل إلى 3 ملايين دولار.

فى ذات السياق، انقسم مجلس الإدارة على نفسه بشأن الموافقة على رحيل حجازى من عدمه بعدما نادت بعض الأصوات بضرورة التمسك باللاعب حتى أولمبياد لندن 2012 تحسباً لتألقه وزيادة المقابل المادى المعروض على النادى لشراء حجازى ويتزعم تلك الجبهة رأفت عبد العظيم، فيما تزعم محسن عبد المسيح الجبهة التى تنادى بضرورة بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خوفاً من تذبذب مستواه فى الفترة المقبلة وعدم وصول أى عروض خارجية بنفس القيمة المعروضة حالياً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة