الجيش يقنع أهالى العريش بإعادة فتح طريق القنطرة الدولى

الإثنين، 19 ديسمبر 2011 11:35 ص
الجيش يقنع أهالى العريش بإعادة فتح طريق القنطرة الدولى الجيش أقنع المحتجين بإعادة فتح الطريق ـ أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
نجحت قوات الجيش بمدينة العريش، مساء أمس، فى فتح الطريق الدولى القنطرة العريش، بعد قيام عشرات المحتجين بإغلاقه غرب حى المساعيد، مما أدى إلى تكدس كبير.

وبحسب المصادر وشهود العيان، فإن الطريق تعطل لمدة ساعتين تقريباً، بسبب اعتراض المحتجين على قيام ضابط شرطة بالقبض على سيارة تاكسى تخص أحد المواطنين.

وأعادت قوات الجيش فتح الطريق وتعهدت ببحث مشكلة السيارة مع إدارة مرور شمال سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة