أهالى رفح ينهون اعتصامهم بعد التعهد بحل مشكلاتهم

الإثنين، 19 ديسمبر 2011 05:58 م
أهالى رفح ينهون اعتصامهم بعد التعهد بحل مشكلاتهم الأهالى فضوا اعتصامهم - صورة ارشيفية

رفح ـ عبد الحليم سالم
قامت القوت المسلحة مساء اليوم بفض اعتصام المئات من أهالى رفح بميدان الماسورة بعد أن قاموا بإغلاق الطريق الدولى المؤدى إلى معبر ومدينة رفح، والمؤدى إلى مدينة الشيخ زويد والعريش اعتراضا على ضعف شبكات المحمول علاوة على وجود أزمة طاحنة فى الغاز وقلة البنزين.

وقال سعيد الضريحى-أحد المعتصمين- إن شبكات المحمول ضعيفة منذ أشهر طويلة ولا نتمتع بالخدمة بخلاف المشكلات الأخرى التى دعت الشباب للاعتصام وقطع الطريق ونأمل الاستجابة لهم.

ومن جانبه وعد أحد قادة القوات المسلحة بسيناء الأهالى بتلبية طلباتهم ووافقوا على إنهاء الاعتصام وفتح الطريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة