محامى الشهيد "عمرو محسن" يتهم الأمن بتعذيبه داخل الحجز

الأحد، 18 ديسمبر 2011 10:22 م
محامى الشهيد "عمرو محسن" يتهم الأمن بتعذيبه داخل الحجز أحداث مجلس الوزراء

كتب محمود المملوك وكريم صبحى
تقدم المحامى محسن البهنسى المتواجد الآن بمحكمة جنوب القاهرة لحضور التحقيق مع المتهمين الـ 164 الذين ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم فى أحداث اشتباكات مجلس الوزراء، ومحامى "عمرو محسن" (26 سنة)، الذى توفى أثناء عرضه على النيابة، ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق فى وفاة المتظاهر، مشيرا إلى أنه تعرض للتعذيب داخل الحجز حتى الموت.

وأضاف البهنسى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن عددا من المتهمين الذين كانوا مع المتوفى أبلغوه أن زميلهم تعرض لابتلاع أقراص مخدرة "عنوة"، لبيان أن سبب الوفاة نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية وإخفاء الشبهة الجنائية فى الحادث.

على الجانب الآخر عاينت النيابة جثة المتوفى، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.



موضوعات متعلقة:


وفاة متهم فى أحداث مجلس الوزراء أثناء عرضه على نيابة جنوب القاهرة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة