"الوسادة الخالية" اليوم على سما سينما

الأحد، 18 ديسمبر 2011 11:01 ص
"الوسادة الخالية" اليوم على سما سينما لبنى عبد العزيز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة سما سينما الساعة السادسة مساء اليوم الأحد فيلم "الوسادة الخالية"، بطولة عبد الحليم، لبنى عبد العزيز، عمر الحريرى، زهرة العلا.

يبدأ الفيلم بحكاية الحب التى تجمع صلاح الطالب فى كلية التجارة بزميلته سميحة، والتى يتعاهدان فيها أن يكونا معا حتى نهاية العمر، ولكن كل هذه الوعود والأحلام تتحطم عندما يتقدم الدكتور فؤاد لخطبة سميحة، ترفض الفتاة العريس فى سبيل حبها، ولكن إرادة أهلها تتغلب على عنادها.

تتسب الصدمة فى تحطيم صلاح، فيغرق أحزانه بين كؤوس الخمر وأحضان راقصة شابة، حتى تدهمه نوبة مفاجأة فينتقل إلى المستشفى حيث يجرى له الدكتور فؤاد جراحة ينقذه فيها من الموت، فيفيق صلاح من أحلامه على فكرة ثانيه هى: لماذا لا يجعل سميحة تندم على اختيارها لفؤاد.

ولتطبيق فكرته ينهى دراسته الجامعية ويحصل على البكالوريوس، ويقرر المواصلة أكثر فيقضى يومه موظفًا فى شركة الشرق الأوسط للأعمال الفنية، وليله يدرس للماجستير حتى يحصل على الرسالة وعلى منصب رئيس حسابات الشركة ثم سكرتيرها العام، كل هذا والصداقة بينه وبين فؤاد تتضاعف.

يخطب صلاح درية ابنة رئيس الشركة، ويدعو صلاح وعروسه الدكتور فؤاد وزوجته، وحين يأوى صلاح كل ليلة لا ينام وحيدا، رغم إصراره على النوم فى غرفة منفصلة عن زوجته، فهناك طيف حبيبته القديمة يوسد رأسها الجميل الوسادة الخالية، وعندما تكتشف درية قصة حب زوجها الأول من الدبلة الفضية التى تحمل اسم سميحة والتى نسيها ذات مرة فى الحمام، تحاول أن تتناسى الأمر وتخلص لزوجها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة