أعلن د.محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن 81 حالة من أصل 417، نقلوا إلى المستشفيات فى الاشتباكات الأخيرة التى وقعت منذ أول أمس، بين المعتصمين أمام مجلس الوزراء وقوات الجيش، لافتاً إلى أن جميعها حالات مستقرة، ومن المرجح أن تغادر المستشفيات خلال 48 ساعة.
وأضاف أنه لا توجد زيادة فى أعداد الوفيات عما تم إعلانه مساء أمس، وهو 10 وفيات منذ بدء الأحداث، لافتا إلى أن الوزارة وضعت 30 سيارة إسعاف و4 عيادات متنقلة، لإسعاف المصابين بميدان سيمون بوليفار المجاور للتحرير، بالإضافة لأتوبيس للعمليات الجراحية.
"الصحة":81 مصاباً فى أحداث "الوزراء" مازالوا بالمستشفيات
الأحد، 18 ديسمبر 2011 12:37 م
الإسعاف - أرشيف