فرنسا تندد بالاستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين فى مصر

السبت، 17 ديسمبر 2011 07:32 م
فرنسا تندد بالاستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين فى مصر أحداث مجلس الوزراء

باريس (أ.ف.ب)
نددت فرنسا السبت بـ "الاستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين" فى مصر، وذلك غداة صدامات دامية فى القاهرة خلفت ثمانية قتلى و299 جريحا، بحسب آخر حصيلة.

وقالت الخارجية الفرنسية فى بيان "إن فرنسا تعرب عن القلق ازاء الحوادث العنيفة التى وقعت فى ميدان التحرير بالقاهرة (...) وتندد باعمال العنف هذه وبالاستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة