غدا.. لقاء مفتوح مع معتز بالله عبد الفتاح بساقية الصاوى

الخميس، 15 ديسمبر 2011 07:07 م
غدا.. لقاء مفتوح مع معتز بالله عبد الفتاح بساقية الصاوى الدكتور معتز بالله عبد الفتاح

كتبت هدى زكريا
تعقد ساقية عبد المنعم الصاوى، غدا الجمعة، الساعة الثانية ظهرا بقاعة الحكمة، لقاءً مفتوحاًَ مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، ويدير حاليا وحدة دراسات الإسلام والشرق الأوسط فى جامعة ميشجان المركزية فى الولايات المتحدة.

ويقدم كورال الساقية للكبار فى الثامنة مساء اليوم نفسه حفلا غنائيا بقيادة الفنان حسام سمير، وذلك احتفاءً بذكرى رحيل الفنان الموسيقار فريد الأطرش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة